دمعة _____ عين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دمعة _____ عين

***(((منتدى تيمو بلس لكل جديد)***

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مساطيل كووووووووول

كاتب الموضوعرسالة
تيمو بلس
Admin
تيمو بلس

مساطيل كووووووووول Empty
مُساهمةموضوع: مساطيل كووووووووول   مساطيل كووووووووول Icon_minitimeالأحد أغسطس 31 2008, 15:12

[b][u][center]
واحد شابع حشيش غادي بالسيارة ديالو. وقفو شرطي المرور قالو: عطيني اوراق السيارة قالو لمحشش: اش من حشيش اللي نعطيك.....!!!!! ......
زعران من يومنا والله
*اسف جزيلا شكرا و سهلا جزاك الله و نعم الوكيل ....... محشش اخلاقه عاليه *ولد يسأل ابوه:الحمير بتتزوج؟؟ قاله: اصلاً ما بيسويها غيرهم. ......
اسيش حكايا
كاين واحد راح لمولا الدكان قالو عندك السكر ...قالو نعم ...قالو ربي يشافيك ..اسيش حكايا ......
تحشيش
محشش شاف أمه تحترق قالها منورة ياحجة ......
محشش يشتري
في محشش يدور في سوق الحيوانات شاف واحد وجنبه ارنب فراح لعندهم وسأل : بكم القرد لو سمحت رد الرجال عليه : هذا مو قرد هذا ارنب رد عليه المحشش: أنا ......
أكبر ثلاثة محششين كذابين
في ثلاثة محششين كذابين قاعدين مع بعض الاول قال: شفتوا البحر الأحمر أنا يلي صبغته الثاني قال: شفتوا البحر الميت أنا يلي قتلته الثالث قال: شفتوا ......
سباق
سباق 100 متر, على خط البدايه:1:محشش2:سكران3:مسهولمين بصل خط النهايه اول؟الجواب:كل شخص يتوقع فوز شبيهو خخخخخخ ......
محشش
محشش بعت حمامه زاجله لقريه بس بدون رساله ليش؟ مس كول ......
m1dm@hotmail.com
في محششين بخيمه قالوا ماعندنا ولاعه ارسلوا واحد منهم طلع ودخل مع الباب الثاني قال عندكم ولاعه قالوا اجلس ارسلنا خوينا الحين يجي ......
m1dm@hotmail.com
في محشش متعرف على وحدة اسمها زهرة قال لها وش اسمك قالت اسمي بكل حديقة قال مراجيح ......
https://jhlv.ahlamontada.com

مساطيل كووووووووول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مساطيل كووووووووول
» مساطيل ومحششين